الاثنين، 3 أبريل 2023

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 11 .. مي عمر تفقد حملها


ياسر جلال ومي عمر في مسلسل علاقة مشروعة 


بدأت احداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11 من مسلسل «علاقة مشروعة»، 
المذاع على قناتى على الحياة و DMC، ومنصة Watch it، بظهور «عمرو- ياسر جلال» وزوجته «عاليا- داليا مصطفى»، التي كانت تقلق على ابنها الذي ترك المنزل عندما اكتشف علاقة والده بـ«بثينة- مي عمر»، حيث تلقيت «عاليا» اتصالا من ابنها وأخبرها بأنه بخير وتحجج بأنه ذهب إلى صديق له توفى والده، وأخبرته بأن والده يريد الحديث معه ولكنه قام باغلاق الهاتف.

وخرج نجل ياسر جلال برفقة صديقته وتناول المخدرات والكحوليات في حالة انهيار شديدة لنسيان خيانة والده لوالدته.

وشهدت الحلقة ايضا، تعرض «بثينة ــ مي عمر» لحالة صحية طارئة، وفقدت جنينها بسبب العصبية.

وشهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، محاولة "عمرو" ياسر جلال وزوجته "عاليا" داليا الاتصال بنجلهما "أحمد" عمر رزيق بعدما غادر المنزل دون علمهم ولكنهما وجدا هاتفه مغلقاً.

وتلقيت "عاليا" داليا مصطفى اتصالا من ابنها "أحمد" بوالدته وأخبرها بأنه بخير وتحجج بأنه ذهب إلى صديق له توفى والده، وأخبرته بأن والده يريد الحديث معه ولكنه قام باغلاق الهاتف، وظن "عمرو" بانه هاتفه فصل شحن.

واصطحبت "روبي" "أحمد" إلى سهرة مع أصدقائها السوء واستدرجته إلى تناول الخمور والمخدرات، واكتشفت شقيقته "فريدة" تناوله للمخدارات بعد عودته للمنزل ولكنها أخفت الأمر عن والديها وأخبرته جدتها "عيشة" ميمى جمال.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل «علاقة مشروعة» كل من الفنان ياسر جلال، ومي عمر، الفنان مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق